http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

dimanche 10 mars 2013

نهضة بركان يفجر مفاجأة مدوية بالدوري المغربي ويوقف انطلاقة الوداد



نجح نهضة بركان صاحب المركز الرابع عشر في الدوري المغربي من تحقيق مفاجأة مدوية بعد إلحاقه الوداد البيضاوي الثالث هزيمة غير متوقعة على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء بفضل هدف اللاعب عبد المولى برابح من ركلة جزاء في الدقيقة 46 من الشوط الأول.



الوداد الذي كان يدرك أن الإنتصار في هذه المباراة هو مفتاح الوصول للمرتبة الثانية مع الجيش المغربي، سقط في المحظور بتقبله لخسارة هي الأولى هذا الموسم داخل قواعده وليفقد بالتالي حظوظا كبيرة للبقاء في دائرة التنافس على درع الدوري مع غريمه التقليدي الرجاء الذي لم يلعب هذه الجولة بفعل تواجده في الكويت لخوض قبل نهائي كأس الإتحاد العربي.



مجريات المباراة جاءت مخالفة لكل التوقعات، وخلالها نجح نهضة بركان في كبح جماح الوداد وغلق المنافذ أمام خط هجومه مع الإعتماد على مرتدات خاطفة كانت مزعجة في كثير من المناسبات للحارس لمياغري.



ورغم تحمل نهضة بركان لثقل المواجهة في الشوط الثاني، إلا أنه نجح في الصمود ليحقق فوزا استراتيجيا ومفيدا رفع من خلاله رصيد النقاط ل17 نقطة وخرج بالتالي من منطقة الخطر، في وقت تجمد رصيد الوداد عند النقطة 38 بتلقيه الخسارة الرابعة هذا الموسم والتي أبقت الفارق عن الرجاء 4 نقاط وهي هزيمة سيكون لها بكل تأكيد تأثير كبير على معنويات اللاعبين قبل إجراء أولى مباريات كأس الإتحاد الأفريقي أمام الجمارك التوجولي السبت القادم.






kiqm fv;hk dt[v lth[Hm l],dm fhg],vd hglyvfd ,d,rt hk'ghrm hg,]h]







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=10476&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire