jeudi 21 mars 2013

أفضل المواقع التي تقدم خدمة التدوين - مواقع تقدم لك المدونات




التدوين هو الطريق الأسهل والأسرع لغير المبرمجون للحصول على الانترنت رسالة. معظم خدمات بلوق، بل هي مجانية للاستخدامات المهنية عارضة أو غير تطلبا.

الأفراد والشركات نشر بلوق لمجموعة متنوعة من الأسباب، ويتم إطلاق بعض بلوق لأغراض تسويقية، وتنشر والآخرين لمجرد التسلية.



هنا بضعة أشياء يمكنك القيام به مع بلوق الشخصية أو المهنية:

المدونات الشخصية:

مجلة – معظم المواقع التي تدعم بلوق الخاصة التي يمكن استخدامها في مجلة أو بلوق العامة لتقاسم. بعض المدونين استخدام المدونات لنشر رحلة لها، والأفكار الشخصية أو الأحداث اليومية.

اهتمام خاص – على هوايتك المفضلة أو موضوع الكتابة. نصائح حصة في والطبخ الألعاب، والتصوير الفوتوغرافي أو هواية أخرى. أو الكتابة عن الموضوع المفضل لديك، يمكنك الكتابة في أي موضوع من الأدب الفيكتوري على الكرات الفراء، لا توجد حدود.

مدونة الأسرة – معظم خدمات المدونة تتيح لك انشاء العديد من المستخدمين مع كلمات المرور، لذلك يمكن أن بدء بلوق عائلة. ويمكن لأعضاء الأسرة الدخول وإضافة المشاركات والصور لمشاركتها مع بقية أفراد الأسرة.

مدونات المهنية:



ترويج المنتجات – كثير من الأفراد والشركات استخدام بلوق للتسويق مجانا. يمكن أن تنشأ وظيفة على النحو تعليقات على هذا المنتج، والمقالات، والأخبار، أو أيا كان. يمكنك أيضا ربط بلوق الخاص بك إلى الشركات الخاصة بك أو مواقع المبيعات.

التعليم العملاء – يمكن استخدام المدونات لإعلام العملاء. ألف بلوق ويمكن للشركات تحتوي على أخبار المنتجات، ونصائح، أخبار الشركات، ومقالات وأكثر من ذلك لتثقيف العملاء أو المساهمين عن المنتجات والخدمات أو الأحداث الشركات.

الأخبار والمعلومات – وتستخدم العديد من بلوق لربط الأحداث الجارية. بعض المدونين نشر أخبار وطنية والتعليق، والبعض الآخر استخدام بلوق لتغطية الأحداث المحلية.

في هذا الموقع، ستجد المواد ذات الصلة الى المدونات، فضلا عن استعراض شامل ومقارنة جنبا إلى جنب لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير بشأن الخدمة التي المدونة هو حق لكم. في TopTenREVIEWS نفعل البحوث، وبذلك لم يكن لديك. ™



ما الذي تبحث عنه في خدمة المدونة

التدوين يمكن أن يكون اجتهاد شخصي جدا، لذلك سوف تحتاج للبحث عن موقع بلوق التي أجنحة احتياجاتك. وترتبط بعض الأدوات بلوق في صفحات شخصية في حين تتكامل مع الآخرين والشبكات الاجتماعية.

من ناحية أخرى، وتهدف الخدمات بلوق أخرى للاستخدام المهني، وتشمل القدرة على تخصيص قوالب والزوار ورصد والمشيرين المسار.

لذلك عندما تبحث عن خدمة بلوق، واختيار واحد أن يقدم لك هذا النوع من التعرض الذي تريده ويكمل مستواك من الخبرة.

هي دون TopTenREVIEWS المعايير المستخدمة لتقييم خدمات المدونة:



أدوات بلوق التصميم



المواقع بلوق أعلى تقدم مجموعة متنوعة من القوالب والأدوات اللازمة لتخصيص مداخل بلوق، بما في ذلك القدرة على إضافة الصور والروابط الجانبية. يجب الخدمات لتوفير أدوات لالمبرمجون من ذوي الخبرة، فضلا عن عدم المبرمجون، مثل القدرة على إنشاء وظيفة في رمز أو من خلال محرر نصوص.

ترويج / تتبع أدوات

وهناك عدد من المواقع استضافة موقعهم بلوق الخاصة بها مع الدليل، وغيرها من خدمات التدوين تسهيل تصميم بلوق ويقدم بلوق الخاصة بك لعدة ادلة. وهناك عدد قليل كما تقدم أدوات لمساعدتك على تتبع الزوار، والمشيرين والتعليقات.

سهولة الاستخدام

غالبا ما تتكون بلوق ونشرها من قبل تلك التي لا رمز، لذلك فمن الضروري أن تكون الخدمة بسيطا بما فيه الكفاية لجميع مستويات الخبرة.

تقنية مساعدة / دعم

منذ العديد من مواقع المدونات هي حرة، وتقتصر أساسا على الدعم التقني إلى وثائق على الانترنت مثل أسئلة وأجوبة وبحث قاعدة المعرفة. ومع ذلك، فإن أفضل المواقع أيضا نشر الدروس والمدونة التي تغطي موضوعات التعليمات.

الترتييب

#1 WordPress

أفضل المواقع التي تقدم خدمة 2028-wordpress.com-box.jpg













#2 TypePad

أفضل المواقع التي تقدم خدمة 2029-typepad-box.jpg













#3 Squarespace



أفضل المواقع التي تقدم خدمة 2911-squarespace-box.jpg













#4 Blogger





أفضل المواقع التي تقدم خدمة 2030-blogger-box.jpg













#5 MySpace





أفضل المواقع التي تقدم خدمة 3165-myspace-new-box.jpg













#6 AOL Journals



أفضل المواقع التي تقدم خدمة 2032-aol-journals-box.jpg













#7 Windows Live Spaces

أفضل المواقع التي تقدم خدمة 2033-windows-live-spaces-box.jpg













#8 Xanga

أفضل المواقع التي تقدم خدمة 2034-xanga-box.jpg













#9 LiveJournal

أفضل المواقع التي تقدم خدمة 2035-livejournal-box.jpg








Htqg hgl,hru hgjd jr]l o]lm hgj],dk - l,hru g; hgl],khj







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=10714&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire