http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

samedi 16 mars 2013

المان يونايتد يقترب من اللقب الانجليزى





قد يخطو مانشستر يونايتد خطوة إضافية نحو اللقب في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي ذلك لأنه يخوض مباراة سهلة على أرضه ضد ريدينج صاحب المركز قبل الأخير، في حين يواجه وصيفه وجاره مانشستر سيتي مباراة قوية خارج ملعبه ضد إيفرتون.

ويتقدم يونايتد على سيتي بفارق 12 نقطة وإذا نجح في توسيع الفارق فانه يكون قد اقترب كثيراً من استرجاع اللقب من جاره اللدود خصوصاً مع تبقي ثماني مراحل على نهاية الدوري.

وكان مانشستر يونايتد حقق نتيجتين مخيبتين في الآونة الأخيرة بخسارته على أرضه أمام ريال مدريد الأسباني 1-2 في دوري أبطال أوروبا وخروجه من الدور الثاني، قبل أن يهدر تقدمه أمام تشيلسي بهدفين نظيفين في الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس ليخرج بتعادل محظوظ 2-2 ويضطر إلى خوض مباراة معادة في لندن.

لكن فريق السير أليكس فيرجسون يقدم عروضاً مختلفة تماماً في الدوري المحلي وخير دليل على ذلك فوزه في 23 مباراة من أصل 28 وتعادله مرتين وخسارته ثلاث مباريات فقط.

واعتبر جناحه الدولي آشلي يونج بأن فريقه لن ينهار في الأمتار الأخيرة من السباق نحو اللقب وقال في هذا الصدد "خبرة رايان جيجز وباتريس إيفرا وريو فرديناند وواين روني الذين فازوا بالكثير من الألقاب ستساهم في عدم إهدار اللقب هذه المرة. الجميع في غرف ملابس يتمتع بعقلية الفوز من المدرب وصولاً إلى اللاعبين."

وعلى الرغم من أن مدرب مانشستر سيتي اعترف بأن حظوظ فريقه ضئيلة، فإن مدافع الفريق الفرنسي جاييل كليشي لا يزال يأمل باحتفاظ فريقه باللقب الذي توج به في الثواني الأخير الموسم الماضي وقال "إذا لم يرتكب مانشستر يونايتد أي أخطاء فإنه سيحرز اللقب، لكن الجميع يقول بأنه يتعين على مانشستر خسارة أربع مباريات وهذا ليس صحيحاً، فإذا تعادل في بعض المباريات نستطيع تعويض الفارق."

وأضاف "سيناريو الموسم الحالي لا يختلف عن الموسم الحالي، كنا نتخلف بفارق 8 نقاط عن يونايتد قبل نهاية الموسم بست مباريات، والآن نتخلف عنه بفارق 12 نقطة قبل النهاية بـ10 مباريات."

وتابع "ما نريد القيام به هو حصد النقاط الثلاث كل أسبوع ومواصلة الضغط على يونايتد."

ولم يفز سيتي بإشراف مانشيني على إيفرتون سوى مرة واحدة في 7 مباريات، وازدادت مهمته صعوبة في غياب مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي عاد إلى بلاده للتعافي من إصابة في ركبته تعرض لها نهاية الشهر الماضي، كما يحوم الشك حول مشاركة قائده وقلب دفاعه البلجيكي فانسان كومباني لعدم تعافيه تماماً من إصابة في ربلة الساق.

ويلتقي توتنهام مع جاره فولهام على ملعب وايت هارت لاين وهو يدرك تماماً بأن لا بديل له عن الفوز إذا ما أراد تعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا والبقاء متقدماً على تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ولم يقدم توتنهام أداءاً كبيراً في مواجهة إنتر ميلان في الدوري الأوروبي وخسر أمامه 1-4 بعد التمديد لكنه بلغ ربع النهائي لفوزه ذهاباً 3-0.

في المقابل، يلتقي تشيلسي مع جاره ويستهام على ملعب ستامفورد بريدج. وبلغ تشيلسي بدوره ربع نهائي الدوري الأوروبي إثر تخطيه ستيوا بوخارست الروماني 3-1 إياباً بعد خسارته ذهاباً 0-1.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي أستون فيلا مع كوينز بارك رينجرز، وساوثهامبتون مع ليفربول، وستوك سيتي مع ويست بروميتش ألبيون، وسوانسي مع آرسنال، وسندرلاند مع نوريتش سيتي، وتوتنهام مع فولهام، وتشيلسي مع ويستهام يونايتد، وويجان مع نيوكاسل.










hglhk d,khdj] drjvf lk hggrf hghk[gd.n







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=10682&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire