samedi 16 mars 2013

جالاكسي إس 4 والدعايه الرهيبه







أكدت سامسونج مسبقًا بأنها ستكشف عن هاتفها القادم Galaxy S IV خلال حدث خاص ستقيمه في مدينة نيويورك وذلك في 14 آذار/مارس، أي يوم الخميس القادم بالضبط. لكن الشركة فاجأت الجميع اليوم بظهور إعلانات عملاقة في ساحة التايمز، أشهر ساحات نيويورك، تدعو فيها المارّة للاستعداد من أجل “الجالاكسي القادم” كما يقول الإعلان.

وظهرت هذه الإعلانات الضخمة في قلب الساحة وفي بعض الشوارع المؤدية إليها، وهي بالطبع لا تكشف عن أي شيء جديد حول الهاتف بحد ذاته. وهو الهاتف الذي توقعت سامسونج سابقًا بأن تبيع 100 مليون نسخة منه، وهو رقم كبير يستحق أن تبدأ الشركة حملة إعلانية من أجله قبل إطلاقه حتى.


ورغم أنه لا توجد أية معلومات مؤكدة حول مواصفات الجهاز، إلا أن التسريبات العديدة التي ظهرت تشير إلى شاشة بقياس 4.99 إنش وبدقة 1080p ونسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين) الأخيرة، فيما ظهر تضارب بالمعلومات حول المعالج المستخدم، لكن هذا التضارب قد يشير إلى احتمالية وجود نسختين من الهاتف بمعالجين مختلفين، حيث ستحمل نسخة الولايات المتحدة معالج Snapdragon 600 بدعم الجيل الرابع 4G LTE، بينما ستحمل النسخة العالمية منه معالج Exynos 5 Octa الذي يتألف من شريحتين كل منهما تحمل أربع أنوية. بينما تقدم كلتا النسختين 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ومساحة تخزين داخلية تصل حتى 64 غيغابايت.










[hgh;sd Ys 4 ,hg]uhdi hgvidfi







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=10690&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire