samedi 23 mars 2013

680 دولار ثمن حاسب من فوجيستو





دولار حاسب فوجيستو 11100-lifebook_article.jpg











أعلنت فوجيتسو عن الكمبيوتر الدفتري الجديد لايف بوك SH531 الذي يجمع بين تنوّع الوظائف والسعر المعقول ليلبي احتياجات الطلاب.



يبدأ سعر الكمبيوتر SH531 من 2499 درهما إماراتيا مما قد يجعله مثاليا لموسم العودة إلى المدارس، لاسيما مع قياس شاشته المثالي البالغ 13.3 إنش (33.8 سنتيمتر)، ووزنه الخفيف البالغ 1.9 كيلوغرام فقط، دون المساومة على الأداء الجيد والمزايا العديدة والفعالية في استهلاك الطاقة الكهربائية.



يتوفر الكمبيوتر الجديد في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند عبر موزّعي فوجتسو، وهو يلبي كافة المتطلبات الخاصة بالطلّاب، كما يتمتع بمزايا رائعة مثل مقاومة الإضاءة المحيطة الشديدة بحيث يمكن استخدام الكمبيوتر خارجاً، وميزة Computrace المرتبطة بذاكرة بيوس والتي تتيح تتبّع الكمبيوتر عن بعد في حال تعرضه للضياع أو السرقة، وميزة قفل القرص الصلب والبرامج الموجودة عليه، إضافة إلى مقاومة لوحة المفاتيح لتسرب الماء.



وقد حرصت فوجتسو في تصميم هذا الكمبيوتر على مراعاة جانب الحفاظ على البيئة في دورة حياة الكمبيوتر الجديد، إذ تم استخدام مواد أقل سمّيّة أو ضرراً في تصنيع الكمبيوتر، إضافة إلى الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة الكهربائية، إذ يدوم عمل البطارية لأكثر من 6 ساعات، وذلك بفضل الاعتماد على العائلة الذكية من الجيل الثاني من معالجات إنتل Core i3 و Core i5، إذ تقوم هذه المعالجات بتعديل الأداء أوتوماتيكيا ليتناسب مع متطلبات المستخدم مما يساهم في توفير استهلاك الطاقة.



وفي معرض تعليقه على إطلاق الكمبيوتر الجديد، قال تشاندان ميهتا، مدير المنتجات وإدارة محفظة المنتجات في شركة فوجتسو تكنولوجي سوليوشنز: "لقد كان اختيار كمبيوتر بسعر معقول في الماضي يتطلب المفاضلة بين الوظائف الجيدة والسعر المعقول، إلا أننا نغير هذا الواقع مع طرح كمبيوتر لايف بوك SH531، مما يجعله خيارا مميزا للاستخدام في المدرسة أو المنزل أو المكتب من قبل الباحثين عن كمبيوتر ذو مزايا متكاملة وبسعر اقتصادي".



وقد تم تحديد السعر الخاص بالكمبيوتر الجديد في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند، كما يمكن شراؤه عبر الإنترنت عبر متاجر محددة.









680 ],ghv elk phsf lk t,[dsj,







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=10742&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire