http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

dimanche 7 octobre 2012

الفنانه الامريكيه نتالي أيرش ترسم بالقبل



فتت الفنانة التشكيلية الأمريكية، نتالى أيريش، الأنظار إليها بطريقتها الغريبة فى الرسم، حيث ترسم بالشفاه بعد وضع أحمر الشفاه، ثم تقبل قطعة قماش بيضاء كبيرة حتى رسمت صورة لنجمة هوليوود الراحلة "مارلين مونرو".

وقالت إنها لا تريد أن تكون رسامة تقليدية، مبينةً أنها تعلمت فى المدرسة الرسم بـ"بصمات الأصابع"، غير أنها لم تكن ترغب فى أن تفعل شيئًا عاديًّا يقوم به رسامون كثيرون.

واستوحت نتالى فكرة الرسم بالقبلات وأحمر الشفاه من تجربة عاشتها، حيث قالت: "ذات يوم كنت أستعد للذهاب إلى عرض ليلى، ووضعت حينها أحمر شفاه ثم جففته بقطعة صغيرة من الورق، وحينها أصبت الهدف، وجاءتنى الفكرة وقررت أن أبدأ الرسم بأحمر الشفاه، ثم قررت أن مارلين مونرو المرشحة المثالية للرسم بأحمر الشفاه والقبلات".

وأكدت الفنانة، التى فازت بالمركز الأول فى مسابقة الفن التى أقيمت فى هيوستن عندما كانت تبلغ 5 أعوام فقط، أنها تمتلك عددًا كبيرًا من عبوات أحمر الشفاه وبألوان مختلفة.

غير أنها استدركت شاكيةً من الإجهاد الذى تتعرض له بسبب الرسم بتلك الطريقة، بقولها: "تعبت شفتاى جدًّا خلال الرسم، كما تعبت عيناى".

وتعرض الفنانة أيريش ، رسومات ولوحات ملونة، بعضها فقط يظهر أنه أُنتج بالقبلات.



جدير بالذكر أن أيريش ترسم رسومات ثلاثية الأبعاد أيضًا على المزهريات والتماثيل، كما تشتغل على الأزياء والموضة، خاصة حقائب.








الفنانه الامريكيه نتالي أيرش ترسم 9k=









الفنانه الامريكيه نتالي أيرش ترسم images?q=tbn:ANd9GcTzW3z_2KAq8m7weXTrBSx2nGBbKZfja8fruqt4D4-Z2iigds__



الفنانه الامريكيه نتالي أيرش ترسم images?q=tbn:ANd9GcS4pQICsaJtF_Nn2gcODLfHkyUSS_qqsdEfY55nSr5fmDGpai1bYw












hgtkhki hghlvd;di kjhgd Hdva jvsl fhgrfg







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=7171&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire