vendredi 19 octobre 2012

5 وصفات للتخلص من مشكلة العرق الزائد



وصفات للتخلص مشكلة العرق الزائد 4930139_mouseover.jpg



العرق الزائد مشكلة لن نخبرك بجديد إذا وصفناها لك، ولكن ربما الجديد هو هذه الوصفات الطبيعية المعتمدة على المشروبات والزيوت التي تخلصك من هذه المشكلة.



1. الطماطم

كوب من عصير الطماطم يومياً لمدة أسبوع واحد بإمكانه أن يساعد الغدد المسؤولة عن العرق في أن تعمل بشكل طبيعي، أما إذا كنت لا تحبين مذاق عصير الطماطم، فيمكنك استبداله بالحليب الرائب، واحرصي على شرب كوب من حليب الرائب يومياً بانتظام الأمر الذي سيساعد غددك العرقية في أن تعمل بشكل طبيعي وسليم مما سيقلل هذا الإفراز الهائل من العرق الزائد عن الحد.



2. شاي عشب المرمرية

يشتهر عشب المرمرية بقدرته على علاج التهابات الحلق، كما أن له القدرة على تقليل العرق، ما يساعدك في التخلص من تلك المشكلة بالاستمرار عليه.

3. زيت شجرة الشاي

يمكن استخدامه مباشرة على مكان العرق، ولكن اعلمي أنه قد يتسبب في الالتهابات مع الجلد الحساس.



4. عشب القرطب

وهو عشب جذري يتميز بطول ساقه ورفعها، كما أن له لوناً بنياً داكناً وقوامه متماسك، ويشتهر بقدرة جذوره على تحسين أداء كل من الكليتين بتنظيفهما وتنقية الجسم من السموم. ويساعد تناول القرطب 3-5 مرات يومياَ في التخلص من مشكلة العرق الزائد.



5. زيت الورد وزيت زهرة البرتقال

من الزيوت المعروف عنها رائحتها الجذابة، ولكي تتخلصي من الرائحة الكريهة التي يتسبب فيها العرق الزائد، يمكنك إضافة 3-5 قطرات من زيت زهرة البرتقال أو زيت الورد في مياه دافئة والاغتسال بها.











وصفات للتخلص مشكلة العرق الزائد 9132298590505470963-328869347941972216?l=fashiongirlyzzzzzz.blogspot.com






5 ,wthj ggjogw lk la;gm hguvr hg.hz]







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=8188&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire