mardi 23 octobre 2012

فيديو: نسخة أوبونتو الرسمية على نيكسُس 7



فيديو: نسخة أوبونتو الرسمية نيكسُس nexus-7-ubuntu-600x353.png



هذا ليس تطبيق أوبونتو لأندرويد Ubuntu for Android.. ولا حتى اختراق قام به أحد المتحمسين، هذه توزيعة أوبونتو حقيقية تعمل على الجهاز اللوحي نيكسُس 7 بواسطة مهندس من كانونيكال – الشركة الأم للتوزيعة- والتي يمكن أن تكون واقعاً في وقت أقرب بشهر إبريل من العام القادم، أو على الأقل سنرى بدايات استعداد لذلك الأمر، وذلك حسبما قاله مارك شاتلوورث – مؤسس كانونيكال- أن الأمر سيبدأ مع أوبونتو 13.04، والتر من المقرر إصدارها في إبريل 2013، وسيركز فريق العمل على “المعايير المحمولة” على حد قوله، مثل عمر البطارية واستهلاك الذاكرة وما شابه ذلك، وهو الأمر الذي سيجعل أوبونتو نظام قادر على العمل في نطاق أوسع لكثير من الأجهزة..





وكما نعلم جميعاً، أن واجهة المستخدم هي خطوة مهمة كونها تعمل باللمس، لذلك فالهدف هو تحقيق اقصى استفادة من توزيعة أوبونتو للأجهزة التي تعمل باللمس، تم الشروع في العمل، واعتبر المطورون جهاز جوجل اللوحي – نيكسُس 7- هو المرجع والجهاز المعتمد للمشروع..



وقد تم نشر مقطع فيديو قصير فيه أوبونتو تعمل على نيكسُس 7، كل شئ يعمل بشكل جيد بالفعل، في حين أننا ننتظر لنرى بيئة نوافذ كاملة تعمل على مساحات الأجهزة اللوحية، نحن متحمسون لنرى ما سيحدث، وسوف نراقب الأمر في مؤتمر UDS الذي سينعقد في الدنمارك بالإسبوع القادم لنريكم ما هو أكثر من ذلك.. مقطع الفيديو بالأسفل.. تحياتي…



المصدر: OMG Ubuntu










فيديو: نسخة أوبونتو الرسمية نيكسُس di

فيديو: نسخة أوبونتو الرسمية نيكسُس di



فيديو: نسخة أوبونتو الرسمية نيكسُس VIo4K3Lhmzw






td]d,: ksom H,f,kj, hgvsldm ugn kd;sEs 7







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=8557&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire