http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

dimanche 10 mars 2013

رئيس الوصل المستقيل: مستمرون في عملنا ومعاونين للأعضاء الجدد في المرحلة الانتقالية



أكد محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة شركة ونادي الوصل لكرة القدم المستقيل، أنه وزملاءه في المجلس المستقيل في خدمة النادي دائماً بصرف النظر عن المناصب، وقال: "نحن مستمرون في عملنا حتى تشكيل الإدارة الجديدة، وسنكون معها يد بيد خلال المرحلة الانتقالية لتولى مهام عملها".



وأوضح في تصريحات لتليفزيون دبي: "تقدمنا باستقالة إلى الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم ، وقبلها مشكوراً، والاستقالة ليست رداً على تصريحات عبدالله سالم نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ولا يلام عليها لأنها صدرت بسبب حبه الشديد للنادي، مع أنه كان يجب أن لا تكون للإعلام".



في الوقت الذي أكد فيه إسماعيل راشد عضو مجلس إدارة نادي الوصل المستقيل، أن شركة الوصل الإماراتي لكرة القدم، ارتكبت بعض الأخطاء خلال الموسم الحالي، وحاولت الإدارة تدارك تلك الأخطاء من خلال بعض التعاقدات الجديدة لدعم فريق الكرة بالنادي، لكن لم تفلح الحلول فكان لا سبيل أمامنا إلا الاستقالة.



قال إسماعيل راشد في تصريحاته لبرنامج "مباشر" لقناة دبي الرياضية: "ليس صحيحاً أن النادي كان يدار بالتليفون، والشركة انفصلت إدارياً ومالياً عن مجلس إدارة النادي، والشركة عقدت 16 اجتماعاً منذ بداية الموسم، وكلها موثقة ومسجلة بالحضور والمستندات بوجود رئيس الشركة ونائبها"، و يفترض أن يسائل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوصل عبدالله سالم عن تصريحاته حول إدارة الوصل بالتليفون، عما قاله وعلى أي شيء استند في كلامه هذا".



وأضاف: "أعترف أن هناك مشكلة في النادي، وفي الأندية الأخرى هناك مشاكل أيضاً، لكن لا أحد يعلم عنها، وفي الفترة الأخيرة هناك من داخل النادي من يخلق المشاكل بصورة مؤثرة على اللاعبين، وظهرت من نتائج الفريق طوال الموسم".

وأوضح: "لدينا بنية تحتية كبيرة في فترة عمل راشد بالهول، ولدينا إنارة في كافة أرجاء الملعب، وحافلات لنقل كافة الفرق بتعاقدنا مع مؤسسة دبي للمواصلات، ونملك أكبر عدد من الملاعب بين أندية دبي، وليس لدينا شيئاً نخفيه".



وقال إسماعيل راشد: "لا أبرئ الإدارة الحالية من الأخطاء، لكن حتى الإدارة الجديدة إذا لم تسير وفق أراء ناس محددة داخل النادي، فسوف تحارب بشراسة من قبل هؤلاء الناس المعروفين للجميع باختلاق المشاكل، وهناك كثيرين يرفضون العمل إداريين داخل النادي بعداً عن المشاكل".



في حين، علق الأسطورة الأرجنتيني مارادونا على وضع الوصل هذا الموسم عبر برنامج "مباشر" بتليفزيون دبي، قائلاً: "أي شخص لا يسعده الوضع الحالي للوصل، وكنا نتوقع استقالة المجلس الحالي وسبق وأشرنا إلى ذلك، لأن المجموعة الحالية من المشرفين فعلت عكس ما تركنا عليه النادي، ولم يكن لديهم الاحترام لشخصي وطردوني عبر (تويتر)، ومع فعلوه معي ليس من شيم الكبار".



وأوضح: "قامت إدارة نادي الوصل، بإشراك لاعبين لا يضيفون شيئاً للوصل، وسبق وتقدمت بتوصيات للتعاقد مع 3 لاعبين أجانب جدد ورابع آسيوي، ولم نكن نعلم من سيبقى ومن سيغادر في نهاية المطاف".

وعن تقييمه للوصل وللاختيارات سواء على مستوي اللاعبين أو الجهاز الفني، قال مارادونا: "المؤسف أن الاختيارات كلها خطأ، وتحدثنا مع مجلس الإدارة السابق عن لاعبين قادرين على مساعدة الفريق، وآخرين يجب ان يغادروا، لأننا عشنا معهم كجهاز فني كفريق واحد".

وأضاف: "أنا حزين لما حدث للوصل، لكني لست آسفاً تجاه من أبعدوني عن النادي، ولم يفاتحني أحد بالعودة أو عرضت على أحد العودة لقيادة الوصل بعد رحيل الفرنسي برونو ميتسو عن قيادة الفريق لظروف المرض".



وعن إمكانية عودته لقيادة الوصل إذا طلب منه ذلك بعد رحيل الإدارة الحالية، قال مارادونا: "لست أفكر بالعودة إلى الوصل، وأنا أريد أواصل عملي مع الناس الذين أعطوني ثقتهم حالياً في مجلس دبي الرياضي، وربما أعود إذا عاد مروان بن بيات لرئاسة النادي".



وعن كيفية رحيل مارادونا عن تدريب الوصل، علق إسماعيل راشد قائلاً: "لم تكن إقالة مارادونا عبر (تويتر)، وقبل خروجنا من مجلس الإدارة أبلغنا مديرة أعماله بقرار الإقالة من قبل شركة الوصل للكرة، وبعدها قمنا بإعلان القرار عبر الإعلام".






vzds hg,wg hglsjrdg: lsjlv,k td ulgkh ,luh,kdk ggHuqhx hg[]] hglvpgm hghkjrhgdm







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=10468&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire