http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

dimanche 10 mars 2013

مطبخك بألوان أكثر جنونا



مطبخك بألوان أكثر جنونا







لم تعد صيحات الديكور فقط حجر الأساس الذي يمكنك الاعتماد عليه في تأثيث بيتك. حيث تتيح لك الاتجاهات الحديثة أن تضعي لمساتك الخاصة على ديكور بيتك. ويعتبر الخروج على المألوف في موديلات الأثاث والألوان من أجمل ما يمكنك الاستفادة منه وتنفيذه في الديكور. لذا، نستعرض معك في هذا الموضوع مجموعة من المطابخ بألوان جديدة وجريئة.



مطبخك بألوان أكثر جنونا 366406.jpg



مزيج من الألوان:



على الرغم من ميل الديكور المودرن للألوان المحايدة أو البسيطة أو المعدنية، فإن ديكور هذا المطبخ كسر القاعدة بالمزيج الرائع من الألوان المستخدمة في بعض الجدران بدرجات البرتقالي والهافان مع الرمادي المائل إلى الأخضر الداكن، موزعة في تشكيلات مستوحاة من الصخور والرخام مما أضاف لمسة جمال طبيعية وجريئة لطراز المطبخ المودرن والدواليب ذات الأسطح المعدنية. وقد جاء اختيار الأرضية من الباركيه موفقاً حيث عززت لمسة الجمال الريفي في المكان، إضافة إلى الكرسي بقاعدة باللون البرتقالي الداكن مما أبرز نفس اللون في الجدار.



مطبخك بألوان أكثر جنونا 366402.jpg



الألوان الجريئة.. نقاط جذب:



ويمكن أن تكون الألوان الجريئة موزعة في نقاط جذب للعين فقط في المكان على خلفية من الألوان الهادئة كما نرى في هذا المطبخ المميز بستايل الريترو (وفيه يتم استخدام موديلات بستايل قديم ولكن بخامات وألوان جديدة). ويظهر ذلك في دواليب المطبخ وستايل الحوض والطاولة التي تتوسط المكان. ولكن تأتي الألوان المودرن لتجعل المطبخ نابضا بالحياة خصوصا مع وجود نقاط جذب قوية باللون الأحمر في وحدات الإضاءة بستايلها الجريء وكذلك في الكراسي.







طلاء جدران أكثر جرأة وتفرداً:



ويمكنك استخدام ألوان أكثر جرأة وصريحة في طلاء الجدران خصوصا في المساحات الواسعة كما نرى في هذا المطبخ الإسباني الكبير المقسم إلى جزأين يفصل بينهما آرش ويجمع بين الطراز الريفي (الآرش، ووحدات التخزين، وأسطح الدواليب) والمودرن (في البوتجاز وأجهزة المطبخ والطاولات الاستيل حولها). وتأتي الجدران باللون الأصفر درجة المستردة لتتجاوب مع اللون الأحمر الزاهي في الأسطح السيراميك مما أضاف لمسة دافئة ومشرقة للمطبخ. وجاء لون الأرضية الطوبي مع الدواليب الخشب ليبرز ذلك أكثر. لاحظي تأثير لون الأواني السوداء المعلقة وكسرها لهيمنة درجات الألوان الدافئة على المطبخ إضافة إلى التنويع في شكل الديكور.



مطبخك بألوان أكثر جنونا 366404.jpg



أما هذا المطبخ الواسع فتأتي الجدران باللون الأبيض درجة الصدف لكن تم تغطية أغلبها بالدواليب مع اختيار اللون الأزرق الزهري لها، ويتكرر نفس اللون في وحدات التخزين السفلية مع أسطح مصممة من الرخام بدرجات الأبيض والرمادي لتتناسب مع الأجزاء الظاهرة من الجدار وفي نفس الوقت تعمل كفاصل بين كتلتي اللون الأزرق في الدواليب العلوية والسفلية. وجاء اختيار الأرضية من الباركيه ليكون إضافة جمال طبيعية لستايل المطبخ المودرن.







ويأتي اللون الأزرق بدرجة أخرى (الأزرق البحري) كخلفية أساسية لمطبخ آخر كبير ولكن في طلاء الجدران وليس الدواليب. لاحظي امتداد اللون الأزرق حتى السقف المتعدد المستويات ما عدا الجزء المتوسط الذي تم طلاؤه بالأبيض مع رسم ريشة طاووس كبيرة بعرضه بدرجات الأزرق وألوان أخرى تتسق مع الأرضية الرائعة والمميزة التي اختارها المصمم متعددة الألوان لتبدو كالفسيفساء.







أحدث صيحات الألوان:



في المطابخ السابقة يتم توزيع اللون وتقسيمه بين الخلفية والأثاث بشكل متسق. ولكن من أحدث صيحات الألوان أن يكون هناك جزء مستقل لكل لون في شكل بلوكات كهذا المطبخ لأصحاب الذوق الجريء، حيث تأتي كل وحدة تخزين بلون مختلف عن الأخرى، إضافة إلى تنويع ألوان الأرفف في الوحدة الواحدة مما أضاف بهجة للمطبخ وجعله مثيرا للانتباه. لاحظي أن حتى الجدران لا تأتي بلون هادئ حيث تم طلاؤها بستايل السبوت (درجات لون على شكل بقع






l'fo; fHg,hk H;ev [k,kh







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=10427&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire