vendredi 8 mars 2013

Youtube يقوم باطلاق تصميم One Channel الجديد للقنوات



Youtube يقوم باطلاق تصميم Channel laptop-580x307.png







اتخدت شركة Youtube تصميمها الجديد المعتمد في احد القنوات من النسخة التجريبية الى ان اصبح الان متاح لجميع القنوات . التصميم الجديد يختلف تماما عن التصميم القديم للقنوات لمستخدمي Youtube Channel اضافة الى ميزات جديدة ستجعل من المستخدمين لموقع اليوتيو السهولة في الاشتراك بقناتك ويعتمد هذا الامر على المظهر الانيق للقنوات عبر وسائل متعددة واضافات تزيد من جمال صفحتك على اليوتيوب وحفظ محتواه .



Youtube يقوم باطلاق تصميم Channel first_impression_screenshot-vflHMd2aK.png

مع التصميم الجديد One Channel اصبح من الممكن للمستخدمين تعيين فيديو رئيسي للقناة للغير المشتركين على قناتك وهي ميزة تسمح للمستخدمين لعرض افضل اعمالهم على الصفحة الرئيسية او شريط فيديو ترويجي هادف يجعل من مستخدمي اليوتيوب على الاشتراك بقتانك وللحصول على اكتر من هذا . بالاضافة الى ذلك تحسين من شكل قناتك الفنية لتصبح متوافقة مع كل احجام الشاشات والهواتف الذكية والاجهزة اللوحية ومن التصميمات القبيحة منها بقناتك . اضافة الى وضع شبكاتك الاجتماعية امام الشعار الرئيسي لقناتك التي اصبحت متطورة عكس التصميم السابق .

Youtube يقوم باطلاق تصميم Channel dress_up_screenshot-vflvZ_yiQ.png





ميزة اخرى نرحب بها وهي القدرة على تشكيل قوائم التشغيل من نفس المحتوى الخاص بك من مقاطع فيديوهات ويتم عرض قوائم التشغيل بشكل بارز مستوي على صفحتك الرئيسية لقناتك وتوفير فرصة فرز نوع المحتوى الخاص بمقاطعك وترتيبه بقائمة تشغيل خاصة مثل "افضل المقاطع الفيديو الخاصة بي" وانشاء مجموعات من اشرطة الفيديو ذات صلة مثل "فيديوهات مضحكة" "فيديوهات افلام" خلاف ذلك من المقاطع التي تمنح المتعة للمستعملين .. مع ضمان اقصى قدر من الوضوح ويمكن للمستخدمين النقر مباشرة على صفحتك الرئيسية التي سيجدون بها جميع النشاطات الخاصة بك مع تغدية النشاط .



Youtube يقوم باطلاق تصميم Channel unique_snowflake_screenshot-vfl6TPpTA.png





اما الان فات باستطاعتك تجريب الشكل الجديد لليوتيوب واضافة غلافك الخاص دون ان تصبح شريك لليوتيوب من خلالهذا الرابط

وتذكر انه يمكنك الرجوع للشكل القديم متى اردت .






Youtube dr,l fh'ghr jwldl One Channel hg[]d] ggrk,hj







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=10244&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire