mardi 5 mars 2013

جوجل تُطلق “كروم 25″ لنظام iOS



جوجل تُطلق “كروم 25″ لنظام post_newchrome25-ios_598x337.png



أطلقت “جوجل” النسخة “كروم 25″ من متصفحها لأجهزة “آبل” الذكية حيث ستتوافر النسخة الجديدة لحواسب “آيباد” اللوحية ولهواتف “آيفون” الذكية أو أجهزة “آيبود تاتش”.



وأوضحت “جوجل” أن الإصدار الجديد يحمل ميزتين أساسيتين لتسهيل الرجوع إلى المواقع التي سبق تصفحها ولمشاركة الروابط عبر الرسائل، وذلك بالإضافة إلى عدد من التحديثات الأمنية.



وستتيح ميزة “تسهيل الرجوع إلى المواقع المتصفحة سابقاً” للمستخدم استعراض سريع للمواقع التي سبق تصفحها في نفس جلسة التصفح عبر الضغط المطول على زر الرجوع “Back” في التطبيق، أما ميزة مشاركة الروابط فتتيح للمستخدم ارسال رسائل مباشرة لأصدقائه بالروابط المواقع المفضلة لديه.



وحدثت “جوجل” كذلك في النسخة الجديد من تطبيق متصفحها “كروم” خاصية البحث من خلال المتصفح، حيث أضافت ميزة البحث عبر صندوق كتابة عناوين روابط مواقع الانترنت، كما أصبح بإمكان المستخدم لتطبيق “كروم 25″ على نظام iOS تخصيص نتائج البحث للوصول إلى ما يبحث عنه بالضبط.



ويأتي إطلاق نسخة iOS من “كروم 25″، المتاحة الآن على متجر “آب ستور” بحجم 18 ميجابايت، بعد أيام من إطلاق النسخة للحواسب والأجهزة العاملة بنظام أندرويد، حيث تأمل الشركة أن يساعد الإصدار الجديد في زيادة نسبة استخدام متصفحها على الأجهزة النقالة الذكية التي تراجعت في فبراير الماضي.



وتراجع عدد مستخدمي “كروم” على الأجهزة الذكية كذلك، حيث وصلت نسبة استخدامه إلى 1.96% مقارنة بنسبة 2.2% في أولى شهور 2013.






[,[g jE'gr “;v,l 25″ gk/hl iOS







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=9801&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire