http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

lundi 4 mars 2013

أفضل هاتف لعام 2012, جالاكسي إس 3





“جالاكسي إس 3″ يفوز بجائزة أفضل هاتف لعام 2012







أفضل هاتف لعام 2012, جالاكسي post_samsung-gsma_598x337.png.jpg





أعلن اتحاد GSMA المنظم لمؤتمر MWC 2013 المقام حاليًا في برشلونة، عن جوائز الأفضل في سوق الاتصالات والشركات المصنّعة للهواتف والحواسب اللوحية خلال الفترة الماضية.

وقد فاز هاتف “جالاكسي إس 3″ الذي أطلقته سامسونج العام الماضي بجائزة أفضل هاتف ذكي، مدعومًا بنجاحه في السوق ومبيعاته المرتفعة منذ إطلاقه وحتى الآن، والذي يعتبر أسرع هواتف سامسونج مبيعًا حتى الآن.

كما حصد الحاسب اللوحي “نيكسوس 7″ الذي يعد أول حواسب غوغل اللوحية والمصنوع من قبل شركة أسوس التايوانية جائزة أفضل الحواسب اللوحية خلال الفترة الماضية.

وذهبت جائزة أفضل هاتف منخفض التكلفة إلى هاتف نوكيا “آشا 305″ الذي لا تتجاوز تكلفته 80 يورو، ويدعم إمكانية استخدام شريحتي اتصالات.

وفي فئة التطبيقات، حصل تطبيق Facebook على جائزة أفضل تطبيق للمستخدمين العاديين، فيما ذهبت جائزة أفضل تطبيق للأعمال لتطبيق EverNote.

وذهبت جائزة خاصة من الحكام لأفضل التطبيقات في العام، إلى تطبيق Waze للملاحة الذي يتعلم من مستخدمه ليقدم له نصائح وارشادات للملاحة بعيدًا عن زحام السير والاختناقات المرورية.

ونالت سامسونج جائزة أفضل مصنّع في العام، كذلك جائزة أفضل منتج الكتروني استهلاكي يدعم خدمات الهاتف المحمول عن كاميرا جالاكسي، بالإضافة لأفضل تقنية وهي LTE SMART.

نستطيع أن نرى من خلال هذه الجوائز أن شركة سامسونج كانت الأفضل بمختلف القضايا خلال الفترة الماضية، وهذا يتوافق مع تجاوز سامسونج لشركة آبل وللمرة الأولى وفقًا لمؤشر ولاء المستهلكين










Htqg ihjt guhl 2012< [hgh;sd Ys 3







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=9669&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire