http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

dimanche 7 octobre 2012

طرق غير مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل




طرق غير مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل





مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل Hawa_1348999895_903.jpg

من آن لآخر نرغب في إحداث بعض التجديد على ديكور المنزل دون أن نتكبد المزيد من الأعباء المالية، وتغيير شكل جدران البيت المعتاد للمقيمين فيه من الأمور التي تضمن لنا طلة المختلفة للمنزل.

وحتى تستمتعي بطلة منزل عصرية وجديدة، نقدم لكِ أفكاراً بسيطة وغير مكلفة بالمرة لكيفية إعادة تزيين حوائط المنزل، لتحصلي على منزل بديكور متجدد.

مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل Hawa_1348999895_327.jpg

ملصقات الحوائط "ستيكرز"

يعد لصق ملصقات الحوائط "ستيكرز" الذي تتضمن أشكالاً وألواناً مختلفة من أسرع الحلول التي تتبادر إلى ذهنكِ لتغيير شكل حوائط المنزل.

ولغرف الأطفال طبيعة خاصة في اختيار الملصقات، فيمكنكِ على سبيل المثال شراء الملصق الذي يقسم الأنشطة التي يجب أن يمارسها طفلكِ في مراحل نموه المختلفة. فيكون الملصق خاصاً بكل مرحلة عمرية للطفل. كل ما عليكِ فعله هو تخصيص النشاط الذي سوف يتدرب عليه طفلكِ في تلك المرحلة.








مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل Hawa_1348999895_118.jpg

البراويز المعلقة

ومن الطرق التقليدية والمتبعة في تغيير شكل حوائط المنزل تعليق بعض البراويز والتي يتم اختيارها وفقاً للحائط وفي أي غرفة وما هي طبيعتها، مما يجعلكِ تختارين بدقة حجم البرواز وشكل الصورة وتصميم الإطار الخاص به.

توجد براويز خاصة جداً لغرف الأطفال، والتي عادة ما تعتمد علي عنصر الألوان في المقام الأول، والصور الكرتونية أو ربما الصورة التي يكمل كل جزء فيها الآخر لتشبه لعبة التركيب "البازل".






مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل Hawa_1348999895_346.jpg


تغيير إطارات الصور

من الطرق التي يمكنكِ الحصول بها على ديكورات جديدة لحوائط المنزل، هي تغيير إطارات البراويز المختلفة داخل البيت، أو أن تقومي بدهانها بألوان مختلفة عن سابقيها ولكن يتوقف ذلك على خامة الإطار.










مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل Hawa_1348999895_283.jpg

إعادة ترتيب البراويز

يمكنكِ عرض البراويز المختلفة التي تقتنيها في المنزل بطرق مختلفة لإبرازها، فعلى سبيل المثال يمكن ترتيبها على الحائط متخذة شكل U أو L أو على أي من الأشكال الهندسية أو ربما على شكل أول حرف من اسمكِ!

ولكن يكمن السر في الطريقة التي يتم بها توظيف ووضع كل برواز على حدة في مكانه الصحيح، بالشكل الذي يضمن طلة نهائية أنيقة ومتجددة.










مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل Hawa_1348999895_903.jpg

ورق الحائط

"ورق الحائط" من الأمور التي كاد أن يكون موضة قديمة في عالم الديكور، إلا أنه أصبح الآن أكثر عصرية وتنوعاً.

فالأسواق تزخر الآن بالعديد من الأشكال والألوان والرسومات المختلفة لورق الحائط، لتختاري منها ما يتناسب مع ألوان أثاث وديكور منزلكِ، كما أن أسلوب تثبيت الورق بات مختلفاً الآن، فأنتِ لستِ مضطرة لتثبيت ورق الحائط المختار على طول الحائط، فالأمر أصبح أكثر مرونة.

والاستخدام الجديد لورق الحائط هو أن تضعى جزءاً منه في منتصف الحائط للفت الانتباه، أو أن تضعيه على الحائط كخلفية لكرسين باجبر أو فوتيه.










مُكلفة لإعادة تزيين حوائط المنزل Hawa_1348999895_500.jpg

الاختلاف بواسطة المرآة

تثبيت المرآة على طول الخط من الحلول المجدية والسريعة لتغيير شكل جدران المنزل، ولكن حتى يكون تأثيرها أكثر فعالية ويمنحكِ الإحساس بالإثارة والأناقة معاً، تأني في اختيار المرآة المراد تعليقها.

توجد العديد من الأشكال والأحجام وأيضاً الأنواع والإطارات المختلفة فمنها ما هو نحاسي الخامة أو ملون ومنها الصماء دون برواز، وبما أن الاختيارات المطروحة أمامكِ كثيرة فاختاري النوع الذي يضفي طلة عصرية على أرجاء المنزل.










'vr ydv lE;gtm gYuh]m j.ddk p,hz' hglk.g







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=7191&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire