mercredi 3 octobre 2012

"فيس بوك" يغير تصميم "مركز المساعدة"





"فيس بوك" يغير تصميم "مركز 6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349



أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تحديث "مركز المساعدة"، حيث أعادت الشركة تصميمه لتسهيل الوصول إلى الأسئلة التي يبحث المستخدمون عن إجاباتها.

:D:D

ووفقاً لـ "البوابة العربية للأخبار التقنية"، قال رئيس قسم الخصوصية في شركة "فيسبوك" إيرين إيجان إنه لمن دواعي سرور الشركة أن تعلن عن التصميم الجديد والبسيط، وإنه وبعد مرور خمس سنوات على إطلاق مركز المساعدة في 2007، سعت الشركة من خلاله إلى تزويد المستخدمين بإجابات للأسئلة التي يبحثون عنها حول "فيس بوك".



وأضحى مركز المساعدة، بعد إعادة التصميم يحتوي على ستة مواضيع رئيسية، وهي: تعرف على أساسيات الخصوصية، وتعرف على الجديد في "فايسبوك"، والإبلاغ عن مشكلة، والتعرف على المزيد حول اليوميات، ومراجعة موارد الأمان الخاصة بنا، واكتشاف الألعاب والتطبيقات.

:rolleyes::rolleyes:

وأوضح"facebook" أن تخصيص المركز وفقاً لهذه المواضيع يأتي بناء على كيفية تفاعل المستخدم مع الموقع، فعلى سبيل المثال، في حال لم يكن المستخدم مسجلا في الموقع، فإن مركز المساعدة سيرشده إلى كيفية إنشاء حساب أو إعطائه بعض النصائح لإعادة تعيين كلمة المرور، كما قامت الشركة بإبراز قائمة بأكثر الأسئلة شيوعاً، والصفحات التي يستطيع المستخدم المحافظة على نشر النصائح والإعلانات المميزة عليها.








"tds f,;" dydv jwldl "lv;. hglshu]m"







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=6844&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire