http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

dimanche 7 octobre 2012

كيف تختارى مكياج يناسبك2013 ، معلومات تهمك ، افضل مكياج 2013



كيف تختارى مكياج يناسبك2013 ، معلومات تهمك ، افضل مكياج 2013





- كيف يختلف مكياجى الشخصي عن مكياج الخبيرات والمحترفات؟



لكل امرأة جمالها الخاص وسحرها الذي يميّزها عن غيرها، وهذا الجمال يجب أن يكون منسجماً ومتناغماً مع شخصيتها. والمكياج هنا ليس إلا أداة لإبراز هذا الجمال، فلوحة الفنان لا يمكن أن تكون مشرقة و تشدّ الانتباه من دون ألوان موضوعة بذوق خاص وباحترافية عالية. لذلك، فإن قراءة ملامح وخطوط الوجه هي الأساس في هذا الاختلاف، والمحترفة تقرأ الملامح قبل أن تطبّق عليها المستحضرات والمكياج وهنا يكمن السر في نجاح الماكياج الذي تقوم بتطبيقه.



- وكيف يختلف المكياج من وجه إلى آخر؟



هناك أسس خاصة تحدّد المكياج لكل وجه وهذه الأسس تعتمد على تحديد خطوط الوجه، فالوجه الطويل مثلاً نعتمد فيه على إبراز منطقة الخدين عن طريق كريم الأساس الخاص والبلاشر، والوجه الدائري نبرز فيه منطقة الذقن ونركّز على الخدود، حيث نموّه المناطق البارزة و نرسمها طولياً إذا أمكن. وكذلك بالنسبة للأنف، إذ له طريقة خاصة للتعامل معه تعتمد على إبراز أو تخفيف لون كريم الأساس الخاص به وذلك وفقاً لشكله.



- كيف أختار رسمة ومكياج العيون؟



للعيون أشكال مختلفة، ولكل شكل منها ما يبرز جماليته ويخفي عيوبه، ولذلك فلا بدّ أن تعلم السيدة أن شكل العين هو الذي يحدّد طريقة وضع الكحل أو الآي لاينر. فحجم العين يحدّد ما إذا كان الآي لاينر يجب أن يكون داخل العين أو فوقها وما إذا كان عريضاً أو رفيعاً، كذلك الأمر ينطبق على ظلال العيون، فلكل عيون الظلال المناسبة من حيث طريقة التطبيق وحتى الألوان والدرجات المستخدمة.



- وكيف أحدّد المكياج الأنسب؟



من الأفضل أن تتشارك القرار الأخصائية أو خبيرة التجميل مع السيدة في ما يناسبها، فقد تلاحظ الأخصائية من خلال خبرتها خطوطاً وملامح لا تلاحظها السيدة، فبعض السيدات مثلاً تختار ماكياجاً قامت به فنانة تحبّها قد لا يتلاءم مع وجهها. لذا من واجب الأخصائية أن تنصحها بالاختيار الأنسب لها، وتوضح لها أن السر لم يكن في طريقة تطبيق الفنانة لماكياجها أو ألوانه، وإنما في ملاءمته لتفاصيل وخطوط وجهها بشكل عام، والاختيار الموفّق والمنسجم للخيارات هو ما يحقّق الماكياج المثالي والمرضي.



- وكيف أتبع قواعد المكياج عند التطبيق؟



لا توجد قواعد في المكياج، هناك قوانين وليس قواعد ثابتة في هذا المجال، فالماكياج بحر كبير ليس له حدود. أما أبرز ألوان هذا الموسم، فالأحمر الناري وهو يتناسب مع البشرتين السمراء والبيضاء ولكن طريقة دمجه هي التي تختلف بين البشرتين، فلا توجد بشرة تليق لها ألوان معيّنة وأخرى لا ولكن طريقة الدمج هي التي تلعب دوراً هاماً في ذلك.



- وكيف تقومين أنت بذلك؟



بعد سنوات طويلة من الخبرة والعمل، كوّنت أسلوبي الخاص في وضع الماكياج بحيث أركّز على لون بشرة السيدة وعينيها اللتين هما الأهم، فلكل عين طريقة خاصة لرسمها وكل بشرة لها ألوان معيّنة لتبرز جاذبيتها وتألّقها. وبرأيي، فإن كريم الأساس هو العنصر الأهم والأكثر تأثيراً في الماكياج، وأنا أعتمد على خلط عدد كبير من الألوان ولكن النتيجة تكون جداً طبيعية، كما أركّز في عملي دائماً على الكونسيلر لإبراز ألوان العيون وجمالها. في ماكياجي، أحرص دائماً أن يصلح للتصوير مهما كان خفيفاً أو ثقيلاً وهذا ما يجعلني أخلط ألواناً عدّة من كريم الأساس، الذي أعتمد فيه على إبراز نظرة العين بشكل طبيعي وجميل فأخفّف من حدّة النظرة التي قد تملكها بعض العيون لتظهر جمالية ال ظلال فوقها

iJi.i[ `I`j`I`R`i iSiJi.`R`' i.iP`R`m`~iJ2013 ` iS`diWiiS`R`I `IigiSiJ `Ri[`eiW








;dt jojhvn l;dh[ dkhsf;2013 K lug,lhj jil; htqg 2013







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=7083&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire