http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

mardi 24 décembre 2013

السياحة البيئية




السياحة البيئية أو السفر بطرق تدعم البيئة الطبيعية والسكان المحليين ، جعلت بعض الناس عصبيين. يعتقدون أنهم في حاجة للذهاب إلى كوستاريكا وحفظ السلاحف البحرية من أجل التأهل الى السياحة البيئية . ليس صحيحا. في حين أن أكثر رحلات المتطوعين كثيفة العمالة و التجارب الرائعة للبعض . كثير من الناس يحصلون على اجازات للاسترخاء و الابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية ، وأنها لا تريد أن تقلق على البيئة في حين رحلاتهم السياحية.





ولكن تقليل الأثر البيئي المرء حين لا يكون السفر إلى إشراك الكثير من الجهد أو التضحية بالنفس ، و بذلك يمكن أن تجعلك تشعر بأنك تفعل شيئا للمساعدة في حين ركل الظهر في وقت واحد على الشاطئ. تقرير من جمعية الفنادق الخضراء يقتبس مسح بيانات مركز الولايات المتحدة للسفر تفيد أن 43 مليون مسافر الأمريكية هي "قلقة للبيئة. " رعاية الناس، و أنهم لا يعرفون ما يجب القيام به حيال ذلك .

السياحة البيئية ط§ظ„ط³ظٹط§ط­ط©-ط§ظ„ط¨ظٹط¦ظٹط©.jpg

السفر الأخضر يعني أساسا السفر التي تشعر بالقلق مع حماية البيئة و الثقافة من الأماكن واحدة مرة . ويمكن تحقيق ذلك بطرق عديدة، من البسيط إلى الأكثر تعقيدا . بعض الطرق التي يمكن أن تكون أكثر اخضرارا المسافرين ما يلي:





قبل أن تغادر في رحلتك :





إيقاف أو إلغاء توصيل جميع الأجهزة في منزلك : يمكن لبعض الأجهزة وسحب ما يصل إلى 40 واط لكل ساعة حتى لو إيقاف.

رفض درجة حرارة الترموستات و سخانات المياه .

يقطع الخدمة مؤقتا صحيفتكم أو التبرع به ل مدرسة محلية .

إيقاف اتصال المياه الخاصة بك.





أثناء السفر :





استخدام التذاكر الإلكترونية ل رحلات الطيران الخاص .

شراء إزاحة انبعاثات الكربون من منظمة مثل المستدامة للسياحة الدولية . عن طريق دفع رسوم إضافية صغيرة عند السفر عن طريق الجو، على سبيل المثال ، فإن كمية انبعاثات الكربون التي تسببها طيران (التي يمكن أن يكون معادلا ل استخدام الوقود شخص واحد من سيارات الدفع الرباعي لمدة شهر كامل ) يمكن تعويض مع المساهمة المنظمة ل الطاقة المستدامة في مجالات أخرى، مثل التدفئة الشمسية أو طاقة الرياح.

تختار ل تأجير السيارات الهجين.

اختيار "الخضراء " الصديقة للبيئة أو الفندق . هذه هي أماكن الإقامة التي هي أهداف للحفاظ على البيئة وتقليل النفايات . بعض من أفضل هذه استخدام 100 ? من الطاقة الشمسية ل فنادقهم ، تتحول تلقائيا الأضواء و الأجهزة عندما ترك الضيوف الغرف، لديهم المراحيض منخفضة التدفق و صناديق إعادة التدوير في الغرف، و استخدام المنتجات العضوية المحلية في مطاعمهم ، وتوظيف الموظفين من المجتمع المحلي .

بينما في وجهتك :





يقول موظفو الفندق لا تحتاج تغيير البياضات الخاص بك كل يوم . العديد من الفنادق تستخدم نظام ل استبدال المناشف فقط استخداما في غرف الضيوف لتجنب الغسيل المفرط .

إعادة استخدام أكواب البلاستيك في غرف الفنادق، أو جلب الكؤوس الخاصة بك يمكن إعادة استخدامها خاصة والأواني.

عند الخروج من الغرفة، و إيقاف كل الأضواء و الأجهزة المنزلية، و رفض الحرارة أو A / C.

جلب و استخدام مستلزمات الخاصة بك أثناء رحلتك ، والحد من الحاجة إلى التعبئة والتغليف المفرط من المستحضرات الصغيرة ، والشامبو ، الخ

الاستحمام قصيرة و إيقاف المياه عند تنظيف الأسنان .

اتخاذ وسائل النقل العام أو المشي كلما أمكن ذلك - العديد من الجولات السياحية المحلية و جولات سيرا على الاقدام .





عند مشاهدة المعالم :

عند المشي لمسافات طويلة ، والبقاء على الآثار الملحوظة ، و اتباع أي قواعد النشر حول نيران المخيمات، و أوعية القمامة، والتفاعل مع الحيوانات المحلية.

كلما كان ذلك ممكنا ، وشراء المنتجات المحلية ومحليا نمت.

تجنب شراء أي شيء مصنوع من الأنواع المهددة بالانقراض ، مثل قذائف السلحفاة ، والعاج وجلود الحيوانات النادرة، الخ يتم إجراء العديد من هذه فقط لأغراض سياحية ، وإذا لم يدعمها ، لن تكون مستدامة .

تجنب الكاميرات القابل للتصرف، والتي تسهم في النفايات.

احترام الحياة البرية المحلية و الثقافة الأصلية المحلية.





هذه الجهود للحد من الأثر البيئي ليست مدمرة بشكل مفرط للعطلة الروتينية، و يمكن أن تساعد كثيرا في الحد من التلوث و التدخل مع البيئة المحلية.





نشعر بالقلق معظم الناس يعانون من هذه الحالة ، و يمكن أن تستمر في مساعدة حتى عندما في إجازة. كما يقول المثل القديم ، واتخاذ أي شيء ولكن الذكريات ، وترك شيئا سوى آثار أقدام . ، آثار أقدام صغيرة مسؤولة بيئيا .


السياحة البيئية z8CnMaCiO-4






hgsdhpm hgfdzdm







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=11132&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire