vendredi 25 janvier 2013

سبحان الخالق المصور(وحمة منذ الولادة)




مرحبا بكم



وحمة منذ الولادة تجعل جسم رجل صينى كالقرود



سبحان الخالق المصور(وحمة الولادة) d046cd3521bef12755b449a32c9ccd51.jpg



الإنسان أصله قرد، هذا ما يحاول علماء البيولوجى الغربيون إثباته مراراً وتكراراً، ولكن الرجل الصينى “تشانغ يونغ” يعطيهم دليلاً حياً على ذلك، حيث عاش طوال الـ32 سنة الماضية مع وحمة غريبة تجعل جسمه أقرب شبهاً للإنسان العادى فى نصف وأقرب شبهاً للقرد منه للإنسان على النصف الآخر.

وقال موقع “أود نيوز توداى”، إن أهل “تشانغ” فى بلدته “تشونج كينج” والتى تقع جنوب شرق الصين يلقبونه بـ”تشونغشينغ” والتى تعنى ( الشامبنزى ) بالصينية، وذلك بسبب الوحمة الغريبة التى أصيب بها منذ الولادة ولازمته حتى الآن.

وأضاف الموقع موضحاً أن “تشانغ” حاول مؤخراً اللجوء إلى أطباء البشرة والجلدية للتخلص من الشعر الذى يغطى نصف جسمه بشكل غريب ومزعج للغاية له، حيث وصف الأطباء حالته بأنها حالة نادرة من الوحمات التى تصيب الإنسان عند الولادة ولا يتخطى عدد المصابين بها حول العالم الـ3% من العالم كله.

وقال “تشانغ” فى حواره مع الموقع،” عشت 32 عاماً من السخرية بسبب الشعر الكثيف الذى يغطى نصف جسدى تقريباً، مما يجعل من حولى يلقبوننى باالشامبنزى، والآن أرغب فى العودة إلى حالتى الطبيعية وأتمنى أن ينجح الأطباء فى إزالة هذه الوحمة دون رجعة خاصة وأنى فشلت فى إزالتها بنفسى بحلاقة الشعر الكثيف وغيره”.





سبحان الخالق المصور(وحمة الولادة) 73b5ff19b9b410b916db90df083063ce.jpg










sfphk hgohgr hglw,v(,plm lk` hg,gh]m)







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=9392&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire