mardi 25 décembre 2012

خمسة نصائح قبل التألق بالكعب العالي





مما لا شك فيه بأن ارتداء الكعب العالي هو أحد رموز الأنوثة، وان أناقة المرأة في السهرات لا تكتمل إلا بحذاء عالي يظهر قوامها و رشاقتها، و لكن قبل إرتداء حذاء الكعب العالي، يجي مراعاة عدة نصائح للظهور بشكل أنيق و متألق.






  • 1 -في هذا الموسم لا يفضل إرتداء الكعب العالي في الصباح كإطلالات الجامعة و العمل، و لكن يفضل في اجتماعات العمل و غداء العمل، بشكل عام يفضل الكعب العالي في الإطلالات المسائية فهو عنوان السهرات و المناسبات الهامة.





2. إذا كانت ملابسك او فستانك بسيطة و بدون تطريز، إرتدي حذاء ملون بلون قوي و زاهي أو مرصع بالباييت، نسقيه حسب لون الأزياء، و إذا كان فستانك يحمل الكثير من التطريز نسقي معه حذاء بلون محايد و بسيط كالأسود الخيار المفضل للسهرات و يناسب جميع موديلات و ألوان الأزياء.

3. لطريقة مشي صحيحة: ضعي قدما أمام الأخرى عند المشي، تماما كنجمات السينما، ولتسهيل الأمر على نفسك، تخيلي خطا مستقيما مرسوما أمامك.




4. إذا كنتي مدعوة لحضور مناسبة هامة مع خطيبك أو زوجك وكان أقصر منك او طولك، فمن الأفضل أن ترتدي حذاء ذو كعب قصير أو متوسط، بحيث لا تظهرين طولك علي حسابه.




5. للمراهقات و المبتدئات في إرتداء الكعب العالي يفضل أن تبدئي بإرتداؤه تدريجيا، إرتدي الكعب العريض و المربع بشكل مبدئي لتتدرجي في إرتداء الكعب العالي.

خمسة نصائح التألق بالكعب العالي 7322365530347623148-1955845003380618656?l=eve7fashion.blogspot.com






olsm kwhzp rfg hgjHgr fhg;uf hguhgd







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=9010&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire