http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

mardi 25 décembre 2012

خدع للتجديد من تصفيفة شعرك








تصفيفة شعرك من أكثر العوامل التي من الممكن استخدامها للفت الأنظار إليك، خاصة في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف والمواعيد الغرامية، وذلك بإضافة لمسات أنثوية بسيطة مثل خصلات الشعر المموجة أو الإكسسوارات الجذابة.


كثيرا ما تشعر السيدات ان تصفيفة شعرهن لا تكفي للحصول على مظهر جذاب يلفت الأنظار إليهن، وهو الأمر الذي يتطلب الاستعانة ببعض الخدع البسيطة للحصول على مظهر اكثر جاذبية.

فقد كشفت الإحصاءات ان تصفيفة شعر النساء من أكثر الأشياء التي تجذب نظر الرجال إليهن، لذلك إذا كنت ترغبين في إبهار زوجك أو حبيبك بمظهرك فجربي تحديث الطريقة التي تصففين بها شعرك والتى اعتدت على اتباعها.

ولا يعني هذا ان تحدثي تغييرا جذريا بشعرك مثل قص الشعر أو تغيير لونه، حيث يمكنك البدء ببعض الخدع البسيطة التي ستضفي بصمة مختلفة على مظهرك، وإليك بعض هذه الخدع والتى اثبتت تأثيرها على الجميع خاصة الرجال:

للتجديد تصفيفة شعرك 335011.jpg



1- الخصلات المموجة:

الشعر المموج من تصفيفات الشعر المميزة التي يمكنك تجربتها في خروجاتك الخاصة لما لها من تأثير فعال في تغيير مظهر الشعر تماما، ويمكنك التغيير في تمويجة الشعر ما بين التمويجة الكبيرة والصغيرة. وإذا كانت طبيعة شعرك مفرودة فاستعيني بالبكر الحراري أو المكواة أما إذا كان شعرك مموجا طبيعيا فيمكنك حينها الاكتفاء بالبكر التقليدي أو مجفف الشعر.

للتجديد تصفيفة شعرك 335012.jpg



2- الشعر المفرود:

أما إذا كنت معتادة على تمويج شعرك وترغبين في التجديد فيمكنك تجربة فرد الشعر باستخدام المكواة، ولمزيد من التغيير يمكنك تجربة تصفيف الشعر على هيئة ذيل حصان مع دهنه بقليل من الجل للحفاظ على شعرك مفرودا وجذابا.

للتجديد تصفيفة شعرك 335013.jpg



3- الشعر المصفف بشكل طبيعي:

من الخدع المتبعة كذلك للحصول على مظهر جذاب تصفيف الشعر بشكل طبيعي بعيدا عن التنمق والحرفية المتقنة.

فكلما كان الشعر ذا مظهر طبيعي وخصلاته تنسدل بشكل انسيابي على وجهك كان مظهرك أكثر جاذبية ومفعما بالحيوية والنشاط.

للتجديد تصفيفة شعرك 335014.jpg



4- أسدلي شعرك على احد الكتفين:

ولا مانع إذا كان شعرك طويلا من تركه ينسدل على احد كتفيك وحبذا إذا قمت بإضفاء بعض التمويجات البسيطة على اطراف شعرك، لتضفي عليه شكلا عصريا جذابا.

للتجديد تصفيفة شعرك 335015.jpg



5- إكسسوارات الشعر:

إكسسوارات الشعر تجذب الانتباه بشكل سريع فضلا عن انها تأتيك بأشكال وألوان عدة لتتماشى مع جميع مناسباتك وخروجاتك. لذلك جربي إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة على شعرك لا سيما عصابات الرأس الملونة ودبابيس الشعر التي يدخل بها اللؤلؤ والماس في مناسباتك الخاصة.

6- أعيدي اللمعان لشعرك:

صحة الشعر تنعكس على لمعانه وكثافته ومظهره العام لذلك لا بد من ان تعتني كذلك بصحة شعرك من حين لآخر ولا مانع من استخدام مسكات الشعر الطبيعية المغذية والمعالجة للشعر، والتى يمكنك من خلالها إعادة اللمعان لشعرك.

7- لا مجال للقشرة:

من الأخطاء الفادحة بل من الكوارث ان تخرجي في مناسبة مهمة وتظهر اى آثار للقشرة على شعرك، فمثل هذا الخطأ كفيل بإفساد مظهرك العام لذلك إذا كنت تعانين من القشرة فلا بد من أن تقومي بعلاجها فورا.

للتجديد تصفيفة شعرك 335016.jpg



8- أضفي على شعرك غرة بسيطة:

كثيرا ما ينبهر الرجال بغرة الشعر لذلك اضفي على شعرك غرة بسيطة ويمكنك تجربة غرات الشعر الجانبية الطويلة والتي ستبرز جمال وجهك بشكل أنثوي جذاب.

9- تجنبي لمس شعرك باستمرار:

من الحركات العصبية التي كثيرا ما تعاني منها السيدات لمس شعرهن من حين لآخر وهو ما قد يفسد تصفيفة شعرك خاصة إذا كان شعرك معرضا للتهيش بسرعة.

للتجديد تصفيفة شعرك 7322365530347623148-4748030413572139444?l=eve7fashion.blogspot.com






o]u ggj[]d] lk jwtdtm auv;







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=9014&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire