http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

samedi 8 décembre 2012

أشهر سبعة أخطاء في التجميل





أشهر سبعة أخطاء التجميل beauty1-7-10-2012.jpg



أشهر سبعة أخطاء التجميل beauty2-7-10-2012.jpg



أشهر سبعة أخطاء التجميل beauty4-7-10-2012.jpg



أشهر سبعة أخطاء التجميل beauty6-7-10-2012.jpg

الخبيرة هند جمجوم تشاركك أشهر سبعة أخطاء في التجميل



تطوّر العلم وتطوّر مجال التجميل والعناية بالبشرة، اكتشفنا أن العديد من النصائح التجميلية التي أسديت في الماضي كانت خاطئة. إليك أشهر الأخطاء الشائعة التي كانت تُنصح بها بعض فنانات التجميل والتي أثبتت عدم فعاليتها بل وخطورتها في بعض الأحيان:

?) وضع مرطب الوجه على بشرة ندية: هل تبدو هذه النصيحة مألوفة؟ برغم أن الفكرة الأساسية هي ترطيب الجلد عليك اتباع هذه النصيحة للجسم فقط لا على وجهك، لأن تركيبة بشرة الوجه ستجعل الموطب لزجاً وستظهر المكياج بصورة متسخة ومتشققة من فوقها.

?) استخدام أحمر الشفاه كظلال للجفون: حتى وإن كان اللون مناسباً عليك الامتناع عن وضع مستحضرات تجميلية على جفونك إذا لم تكن صمّمت خصيصاً لهذا الغرض لأن بشرة الأجفان تختلف عن بشرة الوجه وستظهر المستحضرات الأخرى بمظهر دهني على الجفون نظراً لتركيبتها المختلفة.

?) وضع صمغ على الرؤوس السوداء لإزالتها! من أغرب وأسوأ النصائح على الإطلاق لأن الصمغ منتجٌ سامٌ يؤثر سلباً على بشرتك وعلى صحتك، دعي الصمغ في علبة القرطاسية في مكتبك وراجعي طبيباً جلدياً مختصاً لحل مشكلتك بطريقة صحية.

?) تجريب كريم الأساس على رسغ اليد: طريقة خاطئة تماماً لأن لون بشرة اليد/الرسغ تختلف تماماً عن لون وتكوينة بشرة وجهك. جرّبي كريم الأساس على بشرة وجهك لتعرفي إن كان لونه مناسباً لك أم لا.

?) استخدام كونسيلر أبيض لتفتيح حول العيون: بدلاً من الحصول على النتيجة المطلوبة ستحصلين على وجه متفاوت في اللون وستبدو منطقة ما حول العيون باهتة وغير نضرة. استخدمي كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين كأقصى حد للون طبيعي ومتجانس.

?) معالجة حب الشباب بمزيل طلاء الأظافر (الأسيتون): من أسوأ النصائح على الإطلاق لأنك تعرّضين بشرتك للخطر بوضع مواد كيميائية سامة عليها ستسبّب جفافها والتهابها. راجعي طبيب جلد مختصاً لمعرفة السبب في ظهور هذه الحبوب وعلاجها.

?) وضع مكياج مطابق للون ملابسك: أبعد ما يمكنك فعله عن الأناقة! يجب على لون المكياج أن ينسجم مع لون الملابس وليس أن يكون جزءاً منه وإلا فسيصبح وجهك جزءاً من الملابس التي ترتدينها.

إذا كنت ممن يتّبعن أياً من النصائح الخاطئة أعلاه فعليك التوقف اليوم واتباع الأساليب الصحيحة للعناية بجمالك.


أشهر سبعة أخطاء التجميل 7322365530347623148-5807707396493579971?l=eve7fashion.blogspot.com






Haiv sfum Ho'hx td hgj[ldg







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=9012&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire