http://www.shar-m.com/download/1/5168000/{REQUEST_STRING}?auto

dimanche 14 octobre 2012

اسرار جمالية بين يديك



اسرار جمالية يديك 120626054943584.jpg



جمالنا من اولى اهتماماتنا الدائمة، فهو التي يبرز اشراقة و بريقاً ينعكس على نفسيتنا طوال الايام. من هنا اختارنا لك بعض النصائح السهلة التي يمكن أن تتبيعها في جميع الاوقات و تلاحظين من خلالها الفرق الشاسع بمجرد خطوات بسيطة سهلة.









نصائح لوضع العطر




اذا كانت بشرتك حساسة، تجنبي رش العطر في الاماكن المعرضة للشمس ، فذلك سيخلف بقعاً بنية اللون على الجلد. بدلاً من ذلك ضعي عطراً خفيفاً على المناطق التي لا تتعرض مباشرةً للشمس.

رشي بضع رشات حول جسمك و شعرك في الهواء الطلق، و ابقي في مكانك ليتساقط رذاذ العطر عليك، هكذا ستتمتعين برائحة ذكية طوال اليوم.









طلاء الاظافر





لا تتركي طلاء الاظافر على اصابعك لمدة تزداد عن عن اسبوع، لكي لا تحجبي عنا الاوكسيجين و تصبح صفراء سريعة التقصف.





لمعالجة تكسر الاظافر و تقصفها تناولي طعام يحتوي على البروتيين و الكالسيوم و الحديد و الفيتامينات. و يمكنك الحصول على هذه العناصر من اللحوم و الاسماك و البيض و الجبن و الخضراوات الطازجة.





يمكن أن يظل طلاء الاظافر في أحسن حالاته اذا وضع في مكان رطب بعيداً عن الهواء و بخار الماء المتصاعد من الحمام، و بذلك تظل زجاجة طلاء الاظافر صالحة للاستعمال الى أن تنتهي تماماً.

ضعي طبقة من طلاء الاظافر الشفاف قب وضع الطلاء العادي فهذا يحميها من الاصفرار، كما يكسب لون الطلاء لمعاناً و يتبته لمدة أطول.









الاقدام الصحية




للأقدام المنتفخة يجب تدليكها بمكعب من الثلج يريحها و يخفف من التهابها

لاعادة الحيوية الى قدميك امشي حافية القدمين في المنزل كلما استطعت، لكن احذري السير فوق الارض الخشنة القاسية لأنها تضر بصحة قدميك، و تؤدي الى اصابة بشرتهما بالجفاف و الخشونة

لا تنسي أن تغسلي قدميك جيّداً بعد حمام السباحة ، و ذلك لازالة أي أثر للكلور و الملح، ثم دلكي قدميك و أظافرك بنفس المرطب التي تدلكين به جسمك حتى لا تصاب بالجفاف.









لبشرة النضرة




تجنبي غسل وجهك بالصابون ، خصوصاً اذا كانت بشرتك دهنية و احرصي على وضع قناع خاص ببشرتك اسبوعيّاً يحتوي على الفيتامينات اللازمة.

تشقق الجلد من ظواهر الحمل الطبيعية لدى معظم النساء، خصوصاً عند البطن و الفخدين، و للتخفيف من التشقق، دلكي بطنك و فخديك بمرطب خاص طيلة فترة الحمل.

قاومي التشنج لاته من اعداء البشرة و لا تفكري بامر يزعجك.

رشي و جهك بالماء المعدني البارد عدة مرات في اليوم قبل أن تضعي عليه كريم أو ماكياج.

انزعي شعر الحاجبين الزائد بعد تنظيف الوجه تماماً من آثار الماكياج. و بعد تمشيطها بالفرشاة الصغيرة الخاصة لرؤية خطهما الطبيعي.

لا تتعرضي لشمس دون نظارات شمسية لان حصول هذا بصورة متكررة يسبب ظهور تجاعيد تحت العينين.









لاخفاء عيوب الانف




اتبعي نمط الماكياج التصحيحي، والغرض منه الحد والتقليل من القسمات غير الجميلة من خلال جذب الانتباه إلى الأجزاء الأكثر جمالاً.

- للأنف الطويل الضيق:

احفظي قوس الحواجب إلى أبعد ما يمكن على أن تأخذ مقدمة الحواجب الشكل الدائري بدلاً من جعلها مربعة أو عمودية.





للأنف الطويل العريض:

خففي ذلك بمادة لونها أغمق من لون البشرة.





للأنف القصير:

بإمكانك إظهاره طويلاً إلى حد ما عن طريق رسم الحواجب المائلة وبشكل زاوية بدلا من الشكل المستقيم على أن تكون نقطة البداية هي زاوية العين وليس قبلها.





للأنف الضخم:

يمكن إظهاره أنحف إذا جاءت الحواجب متباعدة وعلى شكل مربع طويل وليس دائرياً مع تخفيف عرض الأنف بلون أغمق من لون البشرة.





للأنف الضيق:

يبدو أوسع إذا جاءت الحواجب منزوعة من فوق زاوية العين أكثر من أي مكان آخر على أن تبدو مستقيمة بدلاً من أن تكون مقوسة عالية.









الماكياج المناسب




للماكياج اسرار خاصة تجعلك أكثر نحافة من صورتك الطبيعية ولتأكيد شخصيتك حتى تبدو صورة وجهك أكثر بيضاوية عليك بالآتى:





لا تزيدى من كريم الأساس: وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصى على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئى وجنتيك كما يمكن تظليل الجفون بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.





اختارى الشكلالمثلث: احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددى الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن مع تنظيف الحاجبين جيداً من الشعر الزائد.





ظل الجفون غير لامعولون بسيط: ظل الجفون لابد أن يكون غير لامع مع الابتعاد عن الألوان الفاتحة التى تزيد من المسافة بين العين والحاجب واختارى اللون البنى أو الرمادى أو الكاكى أو البرونزى على الجفون.





لاتلونى شفتيك المكتنزتين: إذا كانت شفتاك مكتنزتين فلا تملئيهما باللون ولكن حددى خطوطها أولاً بالقلم مع تنحيف الرسم فى الشفة العلوية وتحديد الشفة السفلية من الداخل.





عيناك على شكل اللوزة: ظل الجفون لابد ان يشكل على حرف 7 ويعلو إلى الجزء الخارجى من العين ولا تلونى كل الجفن بطريقة واحدة حتى لا تبدو نظراتك حادة.





أحمر الخدود: لا تضعى أحمر الخدود على شكل مستدير حتى لا تبدين كعروسة المولد وضعيه فقط أعلى الوجنتين تحت الزاوية الخارجية من العين مع سحب الفرشاة لأعلى فى اتجاه الصدغين.





الجفون: لا تستخدمى اللون الأبيض المائل للزرقة على الطرف الداخلى للجفن إذا كانت عيناك متسعتين ويفضل تحديد العين بالكحل الداكن حتى تبدو عيناك أكثر عمقاً.





احمر الشفاه: استخدمي أحمر شفاه لامع وداكن حتى تبدو شفتاك أقل اكتنازاً ويبدو فمك أكثر نحافة أما إذا كانت شفتاك كبيرتين فلا داعى لاستخدام ملمع للشفاه.










اسرار جمالية يديك 9132298590505470963-1297955502109312430?l=fashiongirlyzzzzzz.blogspot.com






hsvhv [lhgdm fdk d]d;







via منتديات دريكيمو نات DRIKIMO.NET http://www.drikimo.net/showthread.php?t=7769&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire